فروع ويسترن يونيون الهرم, الجيزة

تريد ارسال أو استلام حوالة مالية عبر فروع ويسترن يونيون وتحتاج لمعرفة عناوين فروع ويسترن يونيون الهرم, الجيزة وما هو أقرب فرع اليك , اعددنا لك قائمة مفصلة بجميع الفروع وعناوينها ومواعيد العمل وأرقام الهواتف والخدمات المتوفرة في كل فرع.

وتعتبر شركة ويسترن يونيون أهم الشركات العالمية الشهيرة المتخصصة في تقديم خدمات تحويل الأموال عالميا , وكذلك الحال محليا ففي مصر تعد الشركة الاختيار الأول لاي شخص يحتاج الي خدمات نحويل الأموال من أو الي خارج البلاد فتتميز الشركة بكثير من المميزات التي من بينها سرعة عملية التحويل وضمان وصول المبلغ في الوقت المحدد .

يحتاج الناس الي تحويل الأموال الي بلد أخرى لعدة أسباب وفي البلدان التي بها عدد كبير من العمالة التي تعمل بالخارج فان هؤلاء الاشخاص يحتاجون دائما الي ارسال الأموال لأسرهم , ولذلك فان شركة ويسترن يونيون توفر عدد كبير من الفروع حول الجمهورية لتغطية أكبر عدد ممكن من العملاء الذين يعتمدون بشكل كبير على خدمات الشركة في ارسال أو استلام الأموال .

فروع ويسترن يونيون الهرم, الجيزة

قائمة فروع ويسترن يونيون الهرم, الجيزة

وفي حي الهرم يوجد 4 فروع رئيسية لشركة ويسترن يونيون ويوجد عدد اكبر من الفروع بالقرب من الهرم , وهناك 3 انواع من الفروع التي تقدم خدمات ويسترن يونيون منها الفروع التابعة للشركة مباشرة , وفروع بنك العربي الافريقي الدولي , وفروع بنك الأسكندرية .

ويسترن يونيون فرع بنك الأسكندرية الهرم

بنك الأسكندرية فرع الهرم
رقم الهاتف : 0233836533
العنوان : 187 شارع اسباتس الهرم الجيزة الهرم, الجيزة, مصر
ساعات العمل : من 8:30 ص حتي 6 م عدا الجمعة والسبت

فرع ويسترن يونيون الرئيسي الهرم

ويسترن يونيون فرع الهرم
رقم الهاتف : 0235844664
العنوان : 188 شارع الهرم , محطة التعاون, بجانب أو شقرة, الهرم الجيزة الهرم, الجيزة, مصر
ساعات العمل : من 8:30 ص حتي 6 م عدا الجمعة والسبت

فرع البنك العربي الافريقي الدولي أبو الهول

رقم الهاتف : 16430
العنوان : 232 شارع الهرم , برج رويال, الهرم الجيزة الهرم, الجيزة, مصر
ساعات العمل : من 8:30 ص حتي 6 م عدا الجمعة والسبت

فرع بنك الأسكندرية الجيزة

رقم الهاتف : 0235728183
العنوان :511 شارع الهرم , عمارات النصر , ميدان الجيزة , الجيزة الهرم, الجيزة, مصر
ساعات العمل : من 8:30 ص حتي 6 م عدا الجمعة والسبت

كيف اقوم بارسال مبلغ مالي عبر ويسترن يونيون

اذهب لاقرب فرع ويسترن يونيون لك , واسأل مقدم الخدمة عن العمولة المطلوبة, حدد اسم المستلم وعنوانه , يجب ان تحصل على رقم MTCN في النهاية .

كيف استلم مبلغ مالى من ويسترن يونيون

عليك أولا الحصول على رقم MTCN من الشخص الذي قام بالتحويل لك , ثم قم بزيارة اقرب فرع ويسترن يونيون لك , قدم له اثبات الشخصية ورقم MTCN وكذلك المبلغ المحول لك , وسوف يقوم الموظف بتسليم المال لك وتقوم بالتوقيع على الاستلام .