فروع ويسترن يونيون الزقازيق محافظة الشرقية

تريد استلام أو ارسال حوالة مالية عبر ويسترن يونيون وتبحث الان عن أقرب فروع ويسترن يونيون الزقازيق محافظة الشرقية لك ؟ في هذه القائمة نوفر لك البيانات التي تحتاج معرفتها عن كل فرع مثل عنوانه , مواعيد عمله, ورقم تليفونه , وايضا الخدمات التي يوفرها .

وتعتبر شركة ويسترن يونيون Western Union الأمريكية واحدة من أفضل الإختيارات عند الحاجة لارسال أو استلام الحوالات المالية حول العالم , وهذا لما تتميز به خدمات الشركة من مصداقية وأمانة وسرعة في التعاملات .

وتعتبر مدينة الزقازيق من أهم المدن المصرية من حيث الاحتياج الي وسيط للتعاملات المالية , حيث تتميز الزقازيق عاصمة محافظة الشرقية بوجود عدد كبير من العاملين بالخارج وهم من أكثر الفئات التي تحتاج الي خدمات ارسال الأموال الي اهلهم بالمدينة , وكذلك هناك عدد جيد من شباب المدينة العاملين على الانترنت freelancers ويحتاجون الي استلام ارباحهم من الانترنت .

فروع ويسترن يونيون الزقازيق محافظة الشرقية

قائمة فروع ويسترن يونيون الزقازيق محافظة الشرقية

وتتواجد فروع ويسترن يونيون في مصر بثلاث انواع الأول وهو فروع الشركة نفسها وتتميز بالعمل لساعات أطول من غيرها ولكن لا توفر خدمات تحويل العملة , أما النوع الثاني هو فروع ويسترن يونيون الملحق ببنك العربي الافريقي الدولي ويتميز بجودة التعاملات وامكانية تغيير العملة لكن يلتزم بمواعيد عمل البنك , اما الثالث فهو فروع الشركة الملحقة ببنك الاسكندرية وايضا يوفر خدمة تحويل العملة ويغلف في معاد اغلاق فرع البنك .

فرع ويسترن يونيون الزقازيق
الفرع الرئيسي للشركة في مدينة الزقازيق ويقع في شارع سعد زغلول .
رقم الهاتف : 552364218
العنوان :
40 شارع سعد زغلول بنك الأسكندرية الزقازيق, مصر

ساعات العمل : من 7 صباحا حتي 11:30 مساءا


فرع بنك الأسكندرية الزقازيق
فرع الشركة الملحق ببنك الاسكندرية في الزقازيق ويقع في شارع طلعت حرب .
رقم الهاتف : 552303220
العنوان :
35 شارع طلعت حرب, محمد فهمي النقراشي الزقازيق محافظة الشرقية, مصر

ساعات العمل : من 8:30 ص حتي 6 م
خريطة -


كيف ترسل حوالة مالية عبر ويسترن يونيون

احضر هويتك وقم بزيارة اقرب فرع ويسترن يونيون في مدينتك , ستقوم بابلاغ الموظف باسم المرسل له وعنوانه , عليك دفع عمولة بالاضافة الي مبلغ التحويل , وفي النهاية تحصل على رقم MTCN ويعتبر رقم سري لعملية التحويل .


كيف تستلم حوالة مالية عبر ويسترن يونيون

توجه مباشرة الي اقرب الفروع المتوفرة في مدينتك , واطلب من الموظف تحويل مبلغ محدد لشخص ما ستخبره باسمه وعنوانه , ستقوم بدفع المبلغ بالاضافة الي عمولة الشركة , في النهاية يجب ان تحصل من الموظف على رقم MTCN .